منتدى ملاكـ الروح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ملاكـ الروح

منتدى ملاكـ الروح منتدى مميز
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قطيفيه وبندر

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حولهـ بس مركزهـ
مشرفة منتدى القصص والروايات
حولهـ بس مركزهـ


عدد المساهمات : 191
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

قطيفيه وبندر Empty
مُساهمةموضوع: قطيفيه وبندر   قطيفيه وبندر I_icon_minitimeالإثنين مايو 25, 2009 4:24 am

االسلام عليكم
في قصه عجبتني وحبيت انقلها لكم وحده تتكلم عن نفسها



زي العاده فطوم يوم الاربعا تعيد لانها بداية اجازة الاسبوع المدرسيه، ترفع ايدها كانها تطير وهي داشه البيت شنطتها ودها ترميها بعييييييييييييد لكن العين بصيره والايد قصيره لو رمتها قريب بيوصل صراخ امها لسابع جار .


فطوم : يمااااااااااااايوه

ام محمد : وجع وش فيش عاد حشى كاني فوق جبل مو بالمطبخ نزلي حسك

فطوم: تيب


فطوم تركض لغرفتها تحمل احلامها الي يمكن تكون اصغر من شنطتها ، بين سريرها وخزانتها مسافة ماتكفي الا انها تمشي فيها اكثر من خطوتين

وبين خزانتها وباب الغرفه مسافة شبرين ، اوقات يكون حلمها انها توسع غرفتها مترين بس

طلعت سجادتها من تحت السرير الحديدي البسيط ورمت كل همومها ووقفت تصلي بهدوء ز انفاسها تملي الغرفه وقلبها الكبير يوسع الدنيا ومافيها

تفكيرها بحلمها انها تكون دكتوره نفسيه تنصح هذيك وتمسح على هذيك وتساعد وبواقعيه تفكر انها بتصير غنيه

_ ياربي متى تمضي هالسنه واخذ نسبه حلوه وادش الي ابيه


صفعات ع الباب

حمود: فطموووووووووووووووووووووووووووه قومي ترا جوعان ومالي خلق انتظر احد ع الغدا

فطوم: تيب جايه


على الغدا الكل ساكت صمت بالسفره احترام للنعمه على قولة ابوهم ، حمود يعفس في السلطه زي عادته



فطوم: يبه

ابو محمد: ابوي هلا وش بغيتي

فطوم : تقدر تشتري لي كمبيوتر

ام محمد : هههههههههههههههههه الله يهديش يابنتي وش كمبيوتره غرفتش ضيقه

امها بالنسبه لها محطمة الاحلام تسخر على كل شي تطلبه او تلبسها او تقترحه

ابو محمد مايقدر يقول لا لفطوم يحسها مكسوره اذا ماقال لا ايه

خلاص يابنتي بشتري لش لاب توب احسن لش عشان غرفتش ضيقه .

فطوم تقلب يمين ويسار على سريرها

- ياويلي لاب توب بكره بقول لريوم وزينب عشان يعلموني على النت

نامت فطوم ذيك الليله ودمعتها على خدها من فرحتها تحس نفسها اخف من الريشه رغم ثقل وزنها

في المدرسه وصلت متأخره معلمة التاريخ تدري بتوقفها برا الفصل لانها تأخرت استغربت من عدم وجود ابله عزيزه في الفصل

زينب : فطوم عزيزه غايبه هههههههههههههههههههه

فطوم : حلفي ابله عزيزه غايبه وي وي اكيد حادث هذي ماتغيب لله

ريوم : سكروا باب الفصل لاتجي ابلة العربي تعطينا نحو

وتقوم الهيصه في الفصل وكانه حفل بسبب غياب ابله عزيزه

فطوم : زينب ابوي قال بيشترب الي لاب توب

نطت عليهم ريوم : لاب توب حلفي قويه والله قويه

فطوم : وربي احس روحي بصيح

زينب: انطمي ياام دميعه

ريوم: على ويش بتصيحي ياحظي

زينب : شوفي اذا اشتراه دقي علي وبعلمش كيف تدشي النت

ريوم : الله بتصيري ويانا في المغامرات يعني

زينب : يآآآآآآآآآآآآآي دوري الش اسم حلو تدخلي فيه الشات

فطوم : شات !!! وشو ذا بعد

ريوم : وجع نزلي صوتش بتفضحينا لا يقولوا جليلن حيا

فطوم : طيب

وبقت فطوم ذاك اليوم بين صديقتينها يعلموها ع النت وكيف تدش ووعدتها زينب تسوي لها ايميل الي اصلا ماتعرف هو عباره عن ايش

امااا ريوم كانت عندها في العصر تبارك لها بالاب توب وفي نفسها تتمنى مثله وتغبطها عليه

فطوم : ياربي قعدي بعد وياي شوي تعشي

ريوم : لا انتي الحين دخلي النت وبشوفش انا وزينب في المسنجر

فطوم : ان شا الله بعد الصلاه

ريوم : اوكي باي

فطوم : مع السلامه ، انتبهي لنفسك


جلست فطوم ع النت وياهم وصاروا يعلموها كل شي ، ومن حسن حظهم انها فطينه وتتعلم بسرعه .


وبدوا مغامراتهم في الشات ولعبهم وضحكهم

فطوم اكتشفت ان في الشات الي هم فيه منتدى وقررت تدخله ،

فطوم : ريوم فيه منتدى في هذا الشات تبعه يعني

ريوم : بشري امش وش اسوي فيه يعني

فطوم : هاه!!!!! مدري بس يعني نتعلم


ريوم : تعلمي لوحدش هههههههههههههههههه


فطوم : تيب .


_____


مبررررررررررررررررررررررروك الف مبروك


فطوم والدموع تغطي نص عيونها : الله يبارك فيكم من جدكم نسبتي 98،80

ريوم : اي يالهبله تقدري تخشي القسم الي تبيه

فطوم قفلت من عند ريوم وركظت لامها وباركت ليها امها ببرود وناطط وياها اخوها حمود وهو مايدري وش السالفه اصلا

دخل ابو محمد

فطوم : يبه اخذت الي ابيه نجحت وربي اخيرا

ابو محمد فرح وعطاها مية ريال وبارك لها

العصر فطوم وهي تسوي السلطه للعشا : يبه القسم الي ابيه مو موجود الا في الرياض

ابوها : وشو رياضه

فطوم : يؤ الرياض العاصمه وشو بعد

ابو محمد: شوفي يافطوم غير الدمام مافيه

فطوم سكتت ماتحب تجادل او تتكلم كثير تعودت تكبت رفضها لكن هالمره غير هذا حلمها

طوم : يبه بس

ابو محمد : رياض لا

كملت فطوم تقطيع السلطه وتعشت بصمت والغبنه في قلبها

دخلت النت تبي تشتكي لصديقاتها لكن مالقت احد

دشت الشات الي تبع المنتدى الي هي فيه وشافت هناك اميرة نجد

فطوم بنك نيم ( باربي ) : يؤ انتي جديده اميره نجد

اميرة نجد : ايوه شاتكم فاضي

باربي: اي تقريبا ههههههههههه

اميرة نجد : ماسلمتي

باربي : اعذريني يااميره السلام عليكم

اميره نجد: وعليكم السلام ، كيفك باربي

باربي: بخير الحمد لله

باربي مالقت نفسها الا تسولف مع اميره عن نفسها وعن حلمها الي تحطم

واميره صارت تفضفض لباربي عن الي في نفسها وكانهم صداقه من زماااااااااااااان اجتمعت احلامهم والامهم وصارت كل وحده تقول للثانيه كل شي عنها يمكن كل وحده فيهم جات للثانيه في الوقت المناسب.

باربي : يلا بقوم انام تعبت

اميرة نجد : بسم الله عليك من التعب ياخيه

باربي : عاتي انا بعد اسميك خيه

اميره نجد : اي ياريت انا وحيدة بين اخواني

باربي : وانا بعد ههههههههههههههههه

اميره نجد : يلا قومي نامي وانتبهي لنفسك زين وريحي بالك وقلبك وصلي على النبي وكل شي من عند الله خير

باربي : اميره ممكن اسالك عن شي

اميرة نجد : اكيد قولي

باربي : انتي من وين ؟؟

اميرة نجد : انا من الرياض ، وانتي من القطيف صح

باربي : يعني انتي

قاطعتها اميره نجد : اي انا سنيه وانتي شيعيه انتي عندك فرق يعني !!

باربي : لا بالعكس احنا احين في اجيال لازم نتقبل بعض ونحب بعض

اميرة نجد : وليش نكره بعض كلنا نبينا واحد

باربي : صح ، وليش نجيب لنفسنا مشاكل احنا غنيين عنها احنا خوات

اميرة نجد : اكيد

باربي : اكيدات

وودعوا بعض هذاك اليوم وكل وحده تحس انها اخيرا لقت صديقه تحس فيها واخت

وكل وحده ماتدري ليش حست بهالاحساس اصلا ............
هادا شوي من القصه ادا عجبتكم بكملها
يا الله

سلالالالالالالالالام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اكليل الورد
مشرفة المنتدى العام
اكليل الورد


عدد المساهمات : 325
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

قطيفيه وبندر Empty
مُساهمةموضوع: رد: قطيفيه وبندر   قطيفيه وبندر I_icon_minitimeالإثنين مايو 25, 2009 6:07 am

تسلميين خيتوو عالقصه المشوقه
ننتظر ابداعاتك القادمه ..
تحياتي ..
احاسيس الورد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اكليل الورد
مشرفة المنتدى العام
اكليل الورد


عدد المساهمات : 325
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

قطيفيه وبندر Empty
مُساهمةموضوع: رد: قطيفيه وبندر   قطيفيه وبندر I_icon_minitimeالإثنين مايو 25, 2009 6:07 am

تسلميين خيتوو عالقصه المشوقه
ننتظر ابداعاتك القادمه ..
تحياتي ..
احاسيس الورد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خطيرهـ
عضوة نشيطه
خطيرهـ


عدد المساهمات : 113
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

قطيفيه وبندر Empty
مُساهمةموضوع: رد: قطيفيه وبندر   قطيفيه وبندر I_icon_minitimeالإثنين مايو 25, 2009 7:21 am

تسلمممممممممممين والله


كمليها حمستني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حولهـ بس مركزهـ
مشرفة منتدى القصص والروايات
حولهـ بس مركزهـ


عدد المساهمات : 191
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

قطيفيه وبندر Empty
مُساهمةموضوع: رد: قطيفيه وبندر   قطيفيه وبندر I_icon_minitimeالإثنين مايو 25, 2009 8:10 am

سلالالالام
يا الله تفضلو هاذي التكمله
.............
،،،،،، بداية انهيار



بدت فطوم واميرة نجد يتواعدوا ويدشوا الشات ويهدروا ومايخلوا شي في قلوبهم الصغيره يمكن .....



باربي : بالله يااميره عمرك حبيتي

اميرة نجد : اي وبقوه

باربي : صدق

اميرة نجد : ايوه وانتي

باربي: لا ولا افكر هههههههههههه

اميرة نجد : ليش عاد

باربي: احس الحب خرابيط بالله عليك اتركينا منه

اميرة نجد : تيب

اميرة نجد دلوعه وغنوجه مره من اسرة غنيه جداً في الرياض وحيده البنات بين اخوانها الصبيان حبت بندر الي عمره 27 سنه من ثلاث سنين وبقى حبهم ولكنها دوم تحس ببرود ، لطيفه وحبوبه لكن فيها من الغرور حبتين

اميرة عمرها 17 سنه ولكن تفكيرها يصغرها لان قليل ماتعاشر الناس هذا كل الي عرفته عنها باربي او فطوم بمعنى اقرب


نامت فطوم بعد ماودعت اميرة نجد وهي مرتاحه منها مره ضحكوا وسولفوا لين تعبوا كل شي كان حلو البارحه

_فاطمه جاوبي ع السؤال
-
_ نعم معلمه

البنات يقهقوا بهبل ويسخروا كالعاده في وقت الفسحه بين الحصص

ريوم : فطومه ماتحسي انك تغيريتي مره

فطوم : في ايش ياحسره وياش انا ماتحركت عشان اتغير

ريوم : احسش تسرحي واجد لايكون تحبي

فطوم : وجع حبتش القراده تادبي

زينب : ويش فيكم

فطوم : تعال لريوم بدت تخربط

ريوم : اقوليها يمكن تحبي بس

فطوم : وبس بعد

زينب : اي اني شكيت بعد انش تحبي

فطوم : لا انتوا اكيد فيكم شي

ريوم وزينب مسكوا فطوم وقعدوها على جنب وسووا وياها قضيه متاكدين انها تحب

فطوم بعد مازهقت من اسئلتهم : اووووووووف ويش فيكم زهقتوني بقوم عنكم حتى الفطور مافطرت

اقتربت بتشتري ليها فطيره ولا تقفلت الكافتيريا وصاحت الصافره اعلان لبدايه الحصه الجديده


فطوم : يااااااااربي جوعانه


في الليل وزي عادتها فطوم قعدت ع النت تنتظر اميرة نجد :

اميرة نجد : هلا وغلا

باربي : تاخرتي وربي خفت عليش مره

اميرة نجد : ياقلبي خيوه فديتك

باربي : خجلتيني

اميرة نجد : وش سويتي اليوم ياخجول
فطوم قالت لاميرة نجد عن الي حصل بينها وبين صديقاتها

اميرة نجد : ياقلبي وبعدين مافطرتي يعني

باربي : لا وربي

اميرة نجد : ياويل قلبي وربي بذبح خوياتك جوعوك

باربي : بسم الله عليهم

اميرة نجد : الا بسم الله عليك انمتي من الجوع

باربي : ههههههههه الله يهداك بس خلاص شبعت ياحظي اكلت وتغديت وتعشيت

اميرة نجد : ادري بس الصباح كنتي جوعانه

باربي : هدي بالك الصباح راح

اميرة نجد : اخر مره تتركين الفطور

باربي : يؤ عادي

اميرة نجد : اذا تغليني ياخيه افطري

باربي : تامرين امر ياقليبي

اميرة نجد : قومي الحين ننام

باربي: يلا قومي ياعيوني

وقاموا ومرت ايام كثيره خلونا بالتجديد نقول سبعة اشهر وعلاقتهم اعظم من اخوات


وجت الاجازه الكبيره اجازة الصيف

اميرة نجد : وربي ودي اروح الشرقيه بدل ماروح لاهلنا في جده

باربي : ياربي والله اني ابي ابكي بتوحشيني مووت

اميرة نجد : لاتقطعين قلبي ياويلي وربي انا الي بموت

باربي: عاد لاتقطعين

اميرة نجد : هاتي رقمك

باربي: طيب سجلي ياقلبي 055...............

اميرة نجد : انا بسجله الحين هنا في المسن احسن عشان لاانساه لين يشتري لي ابوي جوال جديد عن الي انكسر

باربي : طيب

تودعوا وقولبهم على بعض كالعاده

فطوم كل يوم تشيك على جوالها تبي رقم غريب يكون رقم اميرة نجد يدق لكن مرت الاجازه بدون ماتدق

واخيرا ليلة الثلاثاء في يوم خامس عيد الفطر دق رقم غريب مميز رفعت فطوم بسرعه اكيد هذا هو رقم فخم وهو رقم اميرة


فطوم بحماس وبكل ثقه وشوق وبصوت مبحوح من النعس: الووو


مشاعر مختلطه كل شي فيها يصفق وينبض تبي تضم الجوال وتضمها تبي تبوسها وتقولها فقدتك بين البكا والفرح

بين الالم والامل والشوق


ردت فطوم وكان هالرقم بيجيب لها كل شي سعيد كانت تنتظره



فطوم : الووو

_ الو السلام عليكم

فطوم تحطمت : نعم

بندر : مبينك نايمه

فطوم : اي نايمه

بندر : اجل اخليك

فطوم في نفسها (اختل جنبك) : باي

وقفلت

وفي نفس الوقت وفي كل وقت صار يدق هالرقم ومن تقوله نايمه يقفل كيفت وقالت اكيد بيزهق بعد كم يوم على سالفة نايمه ولا بيرجع يدق ولو زودها عن ابو ي رقمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حولهـ بس مركزهـ
مشرفة منتدى القصص والروايات
حولهـ بس مركزهـ


عدد المساهمات : 191
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

قطيفيه وبندر Empty
مُساهمةموضوع: رد: قطيفيه وبندر   قطيفيه وبندر I_icon_minitimeالإثنين مايو 25, 2009 8:14 am

ملاحظه:
ترى هادي موب قصه
اشبه بالروايه
لان تكملتها واجد
يا الله
سلالالالالالالالالام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خطيرهـ
عضوة نشيطه
خطيرهـ


عدد المساهمات : 113
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

قطيفيه وبندر Empty
مُساهمةموضوع: رد: قطيفيه وبندر   قطيفيه وبندر I_icon_minitimeالإثنين مايو 25, 2009 8:35 am

ممررره عجبتني

اتابعها جزء باجزء مشكووووره بصراحه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حولهـ بس مركزهـ
مشرفة منتدى القصص والروايات
حولهـ بس مركزهـ


عدد المساهمات : 191
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

قطيفيه وبندر Empty
مُساهمةموضوع: رد: قطيفيه وبندر   قطيفيه وبندر I_icon_minitimeالإثنين مايو 25, 2009 9:23 am

شكلها القصه عاجبه الكل خلاص بكملها
لاكن مو كلها انتضروني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حولهـ بس مركزهـ
مشرفة منتدى القصص والروايات
حولهـ بس مركزهـ


عدد المساهمات : 191
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

قطيفيه وبندر Empty
مُساهمةموضوع: رد: قطيفيه وبندر   قطيفيه وبندر I_icon_minitimeالإثنين مايو 25, 2009 9:27 am

بندر وصوته متغير : اميرة

فطوم: قول تكلم جننتني عساك جنون

بندر : ماتت

فطوم : هههههههههه عساك موت انطم

بندر: اسف لاني انا الي انقلك هالخبر

فطوم : انطم اسكــــــــــــــــت ... اسكت لاتفاول عليها بسم الله عليها وعلى قلبها

بندر: لاتذبحيني بكلامك ياريت قلبي الي وقف ولا قلبها

فطوم : انت .... انت اكيد مجنون

بندر: انا بتجنن والله

فطوم : آآآآآآآآآآآآه ... آآآه

رمت نفسها على الارض وصفعت براسها على الكومدينه ، حست بجسمها تمشي فيه قشعريره مخيفه . تمنت الموت في لحظتها ماتت اليوم اكثر وحده فهمتها وريحتها

شهقت ومع شهقاتها طاحت دموع عينها غصبا عنها وبدون ماتحس فيها ، مشلول كل جزء فيها حتى قلبها انقبض

بندر: ارجوك ، يكفي

قفلت فطوم الخط ورمت راسها بثقل على الارض ماتدري هي ميته ولا حيه ماتدري قلبها ينبض ولا وقف خلاص ، ماتحس الا بشي كبير ثقيل عليها وعلى قلبها ...... اصلا ماكانت تدري هي وش احساسها ظلت دموعها تسيح من عيونها وغمضت عيونها تتمنى لو كل الي صار من اول هالليله حلم

حلم مخيف وبتصحى منه وبتحمد ربها كثير لان حلم ، فتحت عيونها وهي تقول في داخلها بثقه ( لازم ..اي لازم اصلي ركعتين شكر لله لان الي كنت فيه حلم ، بسم الله على امورتي الموت في الحلم يعني طولت عمر )، مسكت جوال وشافت اخر رقم كان رقم غريب ( اي هذا هو الرقم الغريب( ياويلي ياربي)
فتحت رساله كانت جايتها وفي نسها الف شي وشي تقراها بداخلها تقرا حروفها ثقيله
الرساله:
اعذريني فطوم انا حبيب اميرة بندر ظني انها كلمتك عني هي دوم تكلمني عنك اذا صحيتي كلميني ضروري

فطوم قفلت على نفسها الباب ذاك اليوم ولا قامت لاي طارق على بابها ، محاولات الجميع بانها تفتح مافادت دقت عليها ريوم وزينب حقرتهم مالها خلق اي شي تحس انها محتاجه الى اميرة بقوه تبيها ..... تبيها بكل جوارحها محتاجتها

دقت بدون وعي على اخر رقم

فطوم : الو

بندر: اهلا ، السلام عليكم

فطوم تنهدت وجاوبت : وعليكم السلام

بندر: كيف من امس

فطوم : كلمني عنها اذا تبي تعرف حالي ، قولي وش صار وش كانت تقول قولي اي شي منها او عنها

بندر: لاتعورين قلبي

فطوم : بليييز

بندر: وربي مااقدر .. انا قلبي يفداها الغاليه بس وين راحت

فطوم : لاتقول راحت

بندر : ...............

فطوم : تكلم

بندر : كلامي صمت

فطوم : ليش ؟؟؟

بندر: لاني احبهاا

فطوم : هي كانت دوم تقول انها مجنونتك كانت دايما تقول انك غير الدنيا كلها

بندر: وكانت دايما تقول انك افضل صديقه بحياتها وان عمرها ماشافت مثلك

فطوم : كانت مستعده تتحدى العالم عشانك

بندر: وهي كانت دنيتي كلها والله

سكتوا الاثنين كل منهم بقلبه جرح كبير لفراقها ،، وعلى هذا المنوال ظلوا اسبوع كل ماتشتاق فطوم لاميرة تدق عليه وكل مايشتاق هو لفطوم يدق بغرض انه مشتاق لاميره


فطوم : ادري اذيتك وازعجتك وحملتك هم فوق همك

بندر: انتي ريحتها لازم تكوني دوا الي

فطوم : انت يمكن الي داويتني ماحد اقدر اكلمه عنها

بندر : ماعندك صديقات

فطوم : عندي لكن ....

بندر : لكن ايش !؟

فطوم : انت تعرف كيف مجتمعنا لاتنسى ان مذاهبنا غير وعلاقتي ويا اميرة ماحد يتقبلها

بندر: اكيد لان احنا هنا

فطوم : اي والله هههههههههههههه

بندر : انتي بعمرها

فطوم : تقريبا انا اكبر منها بسنه

بندر : سبحان من خلق ووفق

فطوم : انت اكبر منها بواجد هههههههههه كنت دوم اسميك العجوز اذا ابيها تنقهر

بندر : لا انا مو عجوز

فطوم : عجييييييييييييز يالبدوي

بندر : وش فيهم البدو

فطوم : احسن ناس والله واشيم ناس

بندر : فديتك

فطوم :وجع عيب تأدب

بندر : ان شا الله

فطوم : انا لازم اقفل

بندر : اسف

فطوم : لا عادي

بندر : تبين شي تامرين شي

فطوم : سلامة قلبك

بندر : مع السلامه

ويتقفل الخط وتفكر فطوم وش فيها قلبها مو قلبها فجه صارت ترتاح له ، ترتاح لكلامه وطريقته العفويه والغبيه

____


اما بندر من جهه ثانيه يحس بفطوم شخصيه ثانيه شخصيه غير عن الي كان يتوقعها ، ( ياولد انت خلاص بطلت تحب انت يبيك زواج بس )

_ ياربي ليش مانا قادر اقوليها انا الي علي سويته بلغتك انا ماحبها هي مي من عالمي

( يمكن عشان كذا احس بميل اليها كل شي فيها يجذب ضحكتها النادره ، بساطتها كلامها السريع والغبي احس كلامها ماينفهم اوقات ههههههههههه ياربي عليها تهبل

بندر وهو على سريره : بس هي قطيفيه

فطوم على تتقلب وماسكه وسادتها : بس هو بدوي
..................

خلاص هادا يكفي اليوم الباقي بنزله بكره رجعتي من المدرسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خطيرهـ
عضوة نشيطه
خطيرهـ


عدد المساهمات : 113
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

قطيفيه وبندر Empty
مُساهمةموضوع: رد: قطيفيه وبندر   قطيفيه وبندر I_icon_minitimeالإثنين مايو 25, 2009 10:24 am

مشككككووووره اتابعها

جزء ورى جزء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خطيرهـ
عضوة نشيطه
خطيرهـ


عدد المساهمات : 113
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

قطيفيه وبندر Empty
مُساهمةموضوع: رد: قطيفيه وبندر   قطيفيه وبندر I_icon_minitimeالإثنين مايو 25, 2009 11:02 am

جـمـ ج مـهـ ما تقدر تكمل قالت ليا اكمل عنها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خطيرهـ
عضوة نشيطه
خطيرهـ


عدد المساهمات : 113
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

قطيفيه وبندر Empty
مُساهمةموضوع: رد: قطيفيه وبندر   قطيفيه وبندر I_icon_minitimeالإثنين مايو 25, 2009 11:08 am

نامت فاطمه في تلك الليله وفي خاطرها تتمثل اشياء كثيره منها احلام ورديه ونبضات قلب عاشق خفيه ومنها كوابيس مثيرة للرعب بأن أحدهم قد يسرق منها كل ماهو جميل الآن،
- لاااا ، بعععععد عني
فزت فاطمه من سريرها لتجد نفسها مازالت على سريرها المتهدرج نوعا ما وفي غرفتها الصغير ، عادت الى الاستلقاء على جنبها اليمين هذه المره واراحت وجهها الحنطي على كفها واستغرقت في إغفاءه اخرى بعد ان قرأت آية الكرسي

على الغدأ كانت تأكل بذهن شارد تتنقل عينيها الواسعتين بريبة بين افراد عائلتها الصغيرة نوعا ما فهي الفتاة الوحيدة بين اربعة أخوه يصغرونها سنا فاطمه معروفة بين افراد عائلتها بالخجل وقلة الحديث ملامحها دائما تعطيها اكبر من سنها انفم دقيق وناعم عينين واسعتين الى حد ما فم قد رسم رسما ليتناسب مع قلة كلامها، وكثرة ابتسامها قوام ممتلئ تقريبا وبشرة برونزيه ناعمه ومميزة يحسدها عليها الجميع ولكنها لاتحبها فدائما كانت تتمنى لو أنها اكثر بياضا

- فاطمه
-هاه نعم ماما
- ماتلاحظي تصرفاتك متغيره مره
- أنا
- اجل مين ياحظي وش بلاك يابنيتي كل يوم اشوفك تسرحين وتصفنين لا على غدا ولا على عشا مانتي متهنيه بالاول كنتي ع الاب توب والحين بدونه تقعدين لكن عقلك مو بمعنا ، اذا فيش شي يافطوم تكلمي لاتعورين قلبي
- وش بيكون فيني يماااه مافيني الا زهق والله
- بكره تدرسين ويروح كل هـ الزهق
- احسه بيزيد الكل يذم في الكليه الي بدرس فيها يايمه
- وش اسوي ابوك مو براضي تروحين الرياض يقول تتغربين
- رايحه امريكا انا كلها الرياض يايمه
- انتي كلمتيه وشفتي كيف رفض بقوه
- وانتي مابتكلميه؟
- اكذب عليك اذا قلت ماكلمته
_ اوف يايمه وربي احس
- بايش بعد
- ولا شي ، بجوع بس
- قومي اكلي احد مانعش
- اوكي بقوم
- طيب يابنتي
فطوم افكارها ماتدري بأيش منشغله بالضبط بالدراسه الي بتبدي وبتدش قسم الي ماتبيه قسم عربي طول عمرها كانت تبي قسم تربيه خاصه تبي تعلم اطفال ذوي احتياجات خاصه ( آآه ياربي مابي اقول ليش انا لاني اعرف ان كل شي منك خير الي ،، ارحمني يارب وخلي في الي تختاره الييي خيره من عندك )
دق جوالها وشاف رقمه للحين ماسمته بشي حاطته رقم غريب يمكن احساسها بالغربه اوقات وياه لانها ماتقدر تفصح له بشي عنها يخليها ماتسميه ولا شي ولا تحدد حتى هويته في قلبها ماتدري هو مين بالنسبه لها صار لها ثلاثة اشهر تكلمه ويكلمها تحس انها محتاجه اله تبي تفضفض اله بس تسكت تسمعه وتساله وش سوى بيومه وتوصيه على نفسه ويقفلوا

- الوو
- هلا
- هلا غناتي
- كيفك ياحنون
- بخير يامجنون
- وجع
-يوجع من !!
- يوجعني
- لاااااااااااااااااااا ، يوجع عدوينك يارب بلا جنون
- تخافين عليي
- لااااآآ
- والله ماينفهم لك
- نحاستك
- وش يعني نحيس !!
- يعني دفش
- وش يعني دفش ههههههههههههههههه بالله تصعبينها
- لا والله افسرها
- امممم تيب وضحي اكثر
- يعني شيطون
- هههههههههههههههههه اخيرا فهمنا ياشيخه
- انا شيخه
- شيخة البنات ههههههههههه
- تسخر عليي
- تصدقين
- وشو
- انا وانتي غريبين
- ادري
- تدرين ليش!؟؟
- لان من عالمين مختلفين
- ولقاءنا غريب
- تتوقع ندوم ويا بعض
- فيه شي يمنع غير انك قطيفيه وانا بدوي
- هذا مو مانع عندي
- احس اني اشتاق لك بدون سبب ، احس بنفسي اذا كلمتك افهمك بدون ماتقولين شي
- ........
- احب شوقي لك ، احب صمتك وادري انه مو طبعك
-هههههههههههههههه
- حتى بساطتك في كل شي وربي
- انتم كلكم كذا ،،
- مين
- امممممم
- قصدك البدو
- يمكن
- بالعكس البدوي غير
- يمكن
- يعني مو اكيد
- يمكن
- ترتاحين ليي
قاطعه قبل ماتتكلم : بليييز لاتقولين يمكن
- كثير
سكتت فطوم خجلانه مي متعوده ابداً انها تقول لشخص كلام مختلف عن غيره ، بس هالشخص هي تحسه غير .... يوم يقول هلا تحس ودها تضمه وتقوله مشتاقه لك محتاجه لك والله
- طيب ودي اسالك شي ويمكن تقولين بعد مالك دخل بس بالله جاوبيني
- ان شا الله
- وش بلاك
- مافيني بلا
- فيك شي مكدر خاطرك ياعمري
تنهدت قبل ماتتكلم وطاحت دمعتها على خدها: فيني كثير انا نفسي ودي افهمه
- لاتبكين وربي مااقدر ع البكا الله يرحم والديك
- مابكي
- تكلمي وش فيك ؟؟ فزعتي قلبي!
- مااعرف اتكلم وربي
- مضايقك انا بشي؟
- لاآآ بالعكس ارتاح يوم اكلمك
نبض قلب بندر ( يعني هي صدق ترتاح لي مثل ماارتاح لها ، الحمد لله ياربي )
- طيب وليش احسك ضايقه
- ابوي
- وش فيه
- مو براضي اكمل تعليمي
قاطعها بغضب: وش ذا !!وليش عاد؟؟
- مو راضي اكمل بالرياض
- طيب يعني السالفه سالفة فلوس ،، كم بتحتاجي
عصبت فطوم عليه : انطم شايفني اشحت ولا شايفني اخذ من عند احد
سكت شوي وتكلم بحساسيه:
- هذا كلامك يعني ! هذا ظنك يالغاليه
- مدري عنك
- انتي مضايقه وانا خايف عليك
- ابوي مو مسألة فلوس
- اجل ايش
- خايف عليي ابعد عنهم
وقفلوا هذيك اليله وكل واحد منهم يتمنى لو قال للثاني خليك محتاج لك
بندر ارتاح شوي لانه حس انها قريبه منه غمض عيونه ولاول مره بعد اموت اميرة تطيح دمعته بس هالمره لانه شاف السعاده الي ماكان متوقعها حط ايده على قلبه الي نبض لها ونام،،،



،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، يارب تعجبكم ياعنوني
والله لو ماتكسر ظهري من الجلسه كان كملتها اليوم واجد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حولهـ بس مركزهـ
مشرفة منتدى القصص والروايات
حولهـ بس مركزهـ


عدد المساهمات : 191
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

قطيفيه وبندر Empty
مُساهمةموضوع: رد: قطيفيه وبندر   قطيفيه وبندر I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 26, 2009 2:58 am

مشكووووووووووور

خطيره

انتك كملتيها عني

لان انا ما اقدر اكمل

في تنزيلها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خطيرهـ
عضوة نشيطه
خطيرهـ


عدد المساهمات : 113
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

قطيفيه وبندر Empty
مُساهمةموضوع: رد: قطيفيه وبندر   قطيفيه وبندر I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 26, 2009 3:05 am

فطوم / بنوته حلوه ملامحها اشبه بامها الحنطيه بعيونه الواسعه ووجها المدور وشعرها الطويل جسمها ممليء خلونا نقول رويان اي تماما ، ورثت البياض عن والدها وانفه الطويل المرسوم حبوبه قلبها قليل نلاقي مثله في هالايام الا يمكن اقل من قليل كثيرين يفكروها تصطنع الطيبه الزايده حتى اقرب صديقاتها يشكو في طيبتها وقلبها ، اول مره تحس بقلبها يميل لشخص ..... لا ، لا مو لشخص للرجل بالتحديد
تحس باحساس عجيب عجزت تفسره .

نزلت من الميكرو باص الي استأجره والده اليها بدل باصات الكليه المعروفه بين البنات بقطار الموت هي كان نفسها تجربها ويا صديقاتها بس امها خافت عليها ، دخلت للكليه زرقا من داخل الوانها ابدا مو بناتيه ماتحس بالراحه ابدا ، كل الي تحس فيه هو ضيق ... ضيق وضيق

( ياربي الكليه مره غير جوها عن المدرسه ) تراجعت عن تشاءومها شوي ( لا يا فطوم توك دخلتي لاتاخذي فكره غلط ) كملت مشوراها للامام وكانها تذكرت كيف سجلت فيها تذكر بعض منه لانها ضاعت هي وصديقاتها وقت ماسجلوا فيها هي وريوم ، زينب رضي ابوها تسجل في الجبيل وتوفقت وشافت ليها سكن طالبات دعت ليها لما ذكرتها بالتوفيق في قلبها ودعت ربي مايحسسها بالغربه زي ماتحس هي ، روعها صراخ قريب وريوم تضمها بقوووووه

- ياعمري كيفك وحشتيني << ريوم
- هلا وغلا ، ويش هالكشخه
- طول عمري كشوخه ، وهنا تعرفين غير زم نكشخ اعظم هنا اعتبري نفسك مكلة جمال
- ههههههههههه
ضحك فطوم مو من قلبها وفي نفسها تغبنت ، حست ان ريوم تشير لثيابها المتواضعه لكن مع تواضعها كانت افضل حال بكثير من مبالغة الريوم الي كانت اقرب للقبح من الاعتدال ، فطوم ذواقه نوعا ما مع انها تكره اجزاء في جسمها خليها اكثر من مليانه ، تساءلت في نفسها وش الي يخلي ريوم كذا
فطوم : ريومه مين حطلك المكياج ، كانه صارخ شوي
ريوم : كل شي انا ... ادري تفكريني مااعرف انا بعد اليوم استغربت من نفسي حسيتني فنانه بصراحه
فطوم :!!! يمكن ، بس قولي لي الحين وين نروح وويش نسوي
ريوم : والله ياخويتي هنا لازم تذكري القانون اخدم نفسك بنفسك والله مايساعدوك بشي ولا يعطسوا في وجهك بس اذا خالفتي ولا لبستي نص كم في هالحر يشوفوك ويهتموا فيك اكثر من اهتمامهم بالسجناء شوي
فطوم : من جدش ، يمايوه خلينا اجل منتبهين
ريوم : اي احنا كم الله يخلف علينا في الهالحر كانا مصفعين
فطوم : اي وربي حر وحرنا احنا بعد مو زي الناس ولابسين هالخنقه
ريوم : اسكتي بس لايسمعونا ويرمونا من اول يوم
فطوم : ههههههه اي والله خلينا منطمين في هالمحل ابرك
ريوم : اي ومشي بنشوف لينا حل ودبره مانعرف احد احس المحل مره ويع
فطوم : ويع مره وحده ههههههههههههههههه
ريوم : اسكتي وجع هههههههههههههه

ضحكوا ومسكوا ايادي بعض وبدوا التجول في الكليه الي الكل يسميها .... من جد حست فطوم بغربه حست تشوف اشكال جديده لكن مو كانها من عالمها غريبه , الا غريبه موووت بصراحه
الي ماغطه الكحل لورا قصتها والي لابسه نظاره شميه داخل الكليه والي ارفع كم ايد ومخليه الثاني والي لابسه جوتي ( حذاء ) كل واحد لون والي شعرها احمر والثانيه فوشي والثالثه لون ماتدري وش اصله ، ولا الي مسترجله وتمشي ورجايلها مفرقه وكانها من جدها صارت رجال الحين وتمسك خويتها الي تناديها سعود من تحت خصرها بشوي بمنظر مشبوه جدا ، فطوم بعدت عينها عن كل ذا وطالعت في خويتها

فطوم : ريومه
ريوم : هلا عيني
فطوم : وربي جوعانه
ريوم : يؤ ماعاش الش يجوعش وش بغيتي ؟
فطوم : اي شي نسد فيه هالجوع
ريوم : على راسي
فطوم : يلا
وراحوا الكفتيريا وتفاجات فطوم ان كل شي ينباع بالدبل الجلكسي ريالين والفطيره بفلاف ريالات مع انها معجنه وجبنها مالح بس الجوع كافر والشي الوحيد الي بسعره هو البيسبسي والشبسات مو كلها بعد الا بعضها يووه الله المعين
فطوم في نفسها ( انا من وين اجيب لي اكثر من عشره باليوم يلا الحمد لله فطيره وبيبسي وخلاص )
ريوم حالتها المايده افضل من فطوم حبتين . بصراحه حبات مو بس حبتين اشترت بارتياح وبدون اي امتناع او تعليق ع الاسعار << برستيجها مايسمح
فطوم مابالت بشي وبالاكل واقنعت نفسها انها لازم تصير شوي اكثر نحافه مع ان جسمها عاجبه
الساعه ثمان اتفرقوا لمحاضراتهم وبدأو اول يوم بتعب وارهاق وكثيييييييييييييير من الملل
فطوم من رجعت دقت على بندر
بندر : هلا عيوني
فطوم: هلا غناتي ، شحالك!؟
بندر : فديت الشين انا .. بخير وانتي شحالك
نطقها بندر بلهجه شوي مضحكه ومختلفه خلت فطوم تضحك من قلبه
بندر: يافديت هالضحكه انا
سكتت فطوم خجلانه
بندر: وينه
فطوم: مين
بندر : قلبي
فطوم: مو هنا
بندر: وانتي دايما محطمتني يالشينه
فطوم : ههههههههههههه
بندر: هاه وش سويتي اليوم
فطوم: احس بأن من جد قرف
بندر: لاتقولي كذا ليش عاد !؟
فطوم: وش اقولك بس ووش....
ندق باب فطوم كان اخوها علي
- يلا فطمووووووووووه قومي الغدا ابوي يبغاش
فطوم: ان شا الله
بندر: قومي تغدي وارتاحي وانا بنام وبعدين بطلع للشغل والليل اكلمك
فطوم: اممممم
بندر: اامري بغيتي شي ؟
فطوم: لا سلامتك
بندر: اكيد
فطوم : اي بس
بندر: وشو ياعيونه
فطوم: بتوحشني
قالتها وحست روحها بتذوب من الحيا وكانها ندمت لانها قالتها ، بندر كان يبي شي يشيله من همومه وتعب شغله كان يبيها تقوله شي يحسسه انها مهتمه فيه قلبه نبض بجنون حس روحه وده يطلع لها من السماعه ويضمها
بندر: انا ماقدر اقولك شي الحين اليله لما اكلمك بقلك اشياء كثيره
فطوم: خوفتني في شي .. فيك شي
بندر: لا اشياء حلوه لاتخافي
فطوم: طيب بنتظرك ، انتبه لنفسك ولا تسوق السياره بسرعه ، واتغطى زين
كمل بندر كلامها الي تعود عليه وهو يضحك: واتغطى زين ، وكل عدل، واذا بغيت اي شي دق علي
فطوم : تنزعج من اسطوانتي
بندر: اششش ، لاتقولي انزعج انتي ماتدرين وش انتي

فطوم كان ودها تقوله ابيك تضمني ، ابيك محتاجه لك احبك احبك / من داخلها كانت تصرخ بكذا بس سكتت وقفلت من عنده

قعدت ع الغدا واكلت بشهيه وهي تسولف ويا ابوها وامها واخوانها

فطوم: ياربي يايماه تخيلي احنا في الطابق الثالث والله حرام ولا فيه حتى اصانصير لا وازيدش من الشعر بيت فيه لكن بس حق الدكتورات كانهم يتعبوا واحنا لا

الاب: حسبي على ابليس وتابعه
امها: ول ول وتركبوا وتنزلوا وكم درجه

فطوم : والله واجد في كل طابق تقريبا ميه

علي بلقافه وهو يضحك وياكل بشكل اطفال: هههههههههه احسن يمكن تضعفي

الابو والام ضحكوا في نفس الوقت عليهم ، طالعت فطوم في اخوها بحقد كله مفشلنها حتى قدام اعمامها يقول الدبه والمتينه مع انها مو متينه والكل يمدح جسمها


وماجا الليل الا بطلعة الروح على قولة بندر اول ماكلم فطوم الساعه 11 ونص تقريبا وهي مشتاقه له

بندرك يؤ ماجا الليل الا بطلعة الروح
فطوم: كانك في قلبي كنت بقول كذا
بندر: يمكن من الشوق
فطوم : يمكن
بندر: فطوم ابي اسالك ؟
فطوم بتوتر : وشو غناتي !
بندر: انتي تحبيني
فطوم:..........
بندر: انا اصلا احبك ولا مااحبك مدري بس اميل لك بقوه ، احس ماستغني عنك
فطوم: انت ماتحبني
بندر: لا ، انا
فطوم: انت بس ارتحت لاني من صديقة حبيبتك ، ارتحت تكلمني وتقولي عنها وعنك ، ارتحت لاني تقريبا مثلها بس
بندر: لكن
قاطعته للمره الثانيه : انا ماااقدر اقولك احبك الا اذا انت عرفت انت تحبني ولا لاء ، انت ماتحبني من جد يابندر....انت بس معجب في محبتي وصداقتي في اميرة ، انت خايف تتركني وماحد يذكرك فيها وماحد يواسيك ولا شي عليها ، اعذرني مااقدر اقولك احبك ولا لاء لان مشاعري مو شي سهل املكه الك ولا لغيرك انا اصلا ماحبك بس ابيك تسولف لي عن اميره لاني كنت اميل ليها بقوه جا الوقت الي انا وانت فيه نعرف ان مالازم نلعب على بعض ماحنا اطفال مايفهموا المشاعر ، ارجوك حدد في نفسك مين انا ، وكلمني وقولي مابسألك بمعزتي بسألك بشي اكبر برحمة حبيبتك لاتشتتني ولا تروح وتجي في افكارك انا لحين ماحبك ولا اميل لك ولا ابي العب فيك وفي نفسي انا كفايه مستقبلي الدراسي اشوفه يتحطم واكمل ماني ناقصه ربي يحرم والديك
بندر: اسف لاني اعذبك
فطوم: غالي وغلاتك من غلاة المرحومه
بندر: يمكن يكون صح الي قلتيه ويمكن لا
فطوم: خلينا نمهل عن بعض شوي ونبعد وبتحس وبتشوف ان الي بينا مو شي اسمه حب ولا حتى اعجاب
بندر: كلامك غريب
فطوم: الاغرب انك تسألني سؤال كذا
بندر: سؤالي كان لازم يجي
فطوم: صح كلامك وربي كان لازم يجي من زمان
بندر: انا الحين بروح عنك
فطوم: وانا بعد
بندر: لاتبطين
فطوم: بندر لاتستعجل انت ماتدري مين الي بيبطي ع الثاني انا بس اقولك بنبعد ويمكن اثنينا نحس ان بدون بعض افضل ، انا احين اقدر اقولك تصبح على خير ومع السلامه
بندر : اوكي ، باي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خطيرهـ
عضوة نشيطه
خطيرهـ


عدد المساهمات : 113
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

قطيفيه وبندر Empty
مُساهمةموضوع: رد: قطيفيه وبندر   قطيفيه وبندر I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 26, 2009 3:12 am

فطوم تمشي الايام عندها بطيئه واقل من بطيئه بعد ، عاندت حالها وكابرت كثيير لما قالت انا بعد مااحبك ، هي اول مره يصفق قلبها وتحب اول مره تحس بان في شخص ترتاح له وتنجذب لا اردايا لحديثه تتوتر وينبض قلبها من تسمع طاريه او تفكر فيه كل يوم قبل لاتنتم تناظر الجوال ودها يدق يطول لين يدق وودا ترفع السماعه وتقول وحشتني يابعدهم طاحت دموعها على وسادتها وهي ومنسدحه على سريرها تفكر في حالها ماهي عارفه حتى تفكر في ويش صاير لقلبها

( وش اسوي ياربي ساعدني متحيره وماعمري تحيرت مثل هالحيره ، ودي فيه وابيه ومحتاجه لوجوده في كل لحظه لكن وينه وين قلبه عني مبين صدق الي قلته له ، صدق انه مايحتاجني ولا انا البنت الي يتمناه لنفسه بس كان يرتاح يكلمني لاني من خويات المرحومه آآه ياقلبي والله صعبه ) ونامت فطوم هذيك الليله مثل الي قبلها ودموعها ماجفت من عينها تنام مثل الاطفال يتعبوا بكا ويناموا هي بالنسبه لها هو اول واحد مو بس اول واحد تحبه الا ول واحد غريب يدخل حياتها اما بندر،،،،،،،،

يكذب بندر لو يقول انها اول او ثاني او حتى خامس تجربه له مع البنات بندر بصراحه مايسمى بجد بزير البنات ، وسيم بشرته تميل للبياض اكثر من القمحيه عيونه سودا بدويه انفه ، فمه معسول وتفكيره مختلف جدا ، كلامه رزين له هيبه خاصه بين ربعه واهله ، تعود البنات وسوالف البنات وزهق منهم ، زهق من مكثرة تجاربه ،،، هي بالنسبه مو اي وحده فرصه كبيره ،، فرصه ماتتعوض

لا لا ، لايروح بالكلم بعيد وتفكرون ان بندر كان يعتبرها فريسه هي اله فرصه الى انه يبدات صفحه جديده خاليه من اي شي غيرها ، وعد نفسه انها لو حبته راح يهدي قلبه وحياته وعمره اليها ، بندر حبها ، حب اسلوبها وعفويتها عشق طريقة كلامها القطيفيه البسيطه ، تواضعها . يمكن اكثر شي حبه فيها انها ماتكبر نفسها وتعطيها انها احسن وحده وعندها ولا تصغر نفسها وتقول انها احقر وحده تكلمه بدون اي مسافات ماتحسسه مثل غيرها انه انت غير حتى شكله كانت دايما تقوله مو حلو كثير لما تحسه مغرور يعني باختصار البنت ذي كسرت غروره بس مو تسلطه بطيبتها

بندر عمره ماحنى راسه البنت ولا قالها ابيك تعود يخلي الكل يجيه نبض قلبه يوم جا طاريها في باله حس نفس احساسها يبيها بكل جوارحه يبيه محتاج لها يحس الايام ثقيله مر اسبوعين يحسهم ثقال يبيها تقول احبك يبيها ترسل وهو يدق يبيها تدق اي شي اي شي منها مايبي يقولها ابيك

بعد عناء يوم متعب بالنسبه لبندر في شغله الي مع ابوه اخذ نفس عميق وهو يدخل للبيت

بندر: السلام عليكم

امه: هلايمه وعليكم السلام

بندر يحب راس امه : كيفك يمه عساك طيبه ؟

امه: بخير بس كان بك شي
بندر: تعب بس يايمه الوالد كل شي حاكه على راسي
امه: انا لازم اكلمه
بندر : لا لا ،، يمه انا مرتاح كذا بروح غرفتي ابدل وانام ساعتين لين وقت العشا
امه: طيب ياوليدي عسا ربي يريحك كثل ماانت مريحني

رمى نفسه على السرير بعد الشاور السريع وحط ايده على جبينه ( ياربي وش اسوي لها ، ادق اخاف تقول مابيك )

دق الجوال بين ايده رقم غريب رد عليه نفس بداية رقمها اكيد هي

بندر بلهفه : الوو

ساره: هلا عيني
بندر: هذا انتي !
ساره: اي ليش فيه غيري
بندر: اي خلاص انا تزوجت باي

قفل السماعه وصار يفرفر بين الارقام ويرسل للجميع رساله انا تزوجت _ الجيميع يعني البنات الي مصاحبهم_ بعضهم شتموه بعضهم دقوا لين شبعوا وهو حاقرهم

وظل على سريره بعد ماسماها في جواله اميرة قلبيَ ينتظرها تدق لين ماغفا

هناك بعيد عن الرياض كانت فطوم تحس بارهاق وهي قايمه من على سريرها في الصباح نومها متقطع لكنها لازم تقوم عشان تداوم في كليتها او كما تسمى ( المسلخه )

بندر صحى الصباح وطالع في الجوال تنقل بين المكالمات يبي منها مكالمه مالقى عوره قلبه وحسه انه خلاص وصل حده دور بين ارقامه اميرة قلبي

بندر: الووو ، السلام عليكم
فطوم جلست ع السرير تحاول تمسك نفسها: هلا وعليكم السلام
بندر: يعني كان مستحيل تدقين .
فطوم: اي
بندر: ليش يالغاليه
فطوم بتوتر: لان المشكله عندك مو عندي
بندر: بس احنا اثنينا كنا مو متأكدين من مشاعرنا مو بس انا
فطوم: انت بس
بندر: ليش تقولين انا ،، واما كنت انتظرك
فطوم: لان انا احبك
بندر حس روحه مو في مكانه مو بغرفته وبيتهم ولاهنا في الرياض مو في السعوديه اصلا ، صرخ عليها: مجنونــــــــــــــــه
فطوم خافت : ليش !
بندر: عذبتيني وربي
فطوم: اسفه اعذر..
قاطعها بندر: احبك وربي
فطوم وفي صوتها بكا : يافديت قلبك
بندر: فديت الي يتكلم بدوي انا
فطوم بخجل: بس بندر لاتبدي ليي سالفة البدوي
بندر: ببدا سالفة احبك ، وابغاك ، ومحتاج لك فوق ماتتصورين
فطوم شهقت وماخلصت شهقتها الا واراحت دموعها على خدودها: وانا والله محتاجه لك
بندر: تركتهم كلهم ومستعد اترك الدنيا اذا تبين بس لاتتركيني
فطوم اول مره تحس بندر ضعيف : احبك ودامي احبك مابتركك
بندر:يمكن انتي ماعرفتيني زين لاني احاول اكون مع الكل قوي ، لكن انتي بكون معك غير ، انتي بتكونين الشخص الوحيد الي يعرف بندر زين
فطوم:ياقلبها انت ، وانا اوعدك ، ماسوي الا كل الي يرضيك

وانقضى اول يوم من رجعت الحبيبين سريع وانقضت وراها ايام كثيره مرت مثل الحلم تدرون ليش حلم مع انها حقيقه لان الحلم يجي مره ويمكن يجيك مره ثانيه يمكن لا ، ولحظات فطوم وبندر مثل لحظات اي عشاق عندهم ماتتقدر بثمن
____________________ بعد اربعة اشهر

فطوم:الوو
بندر: يالبيه
فطوم: ياقلبي انت ، صباح الخير ياكسول مو ناوي تقوم حبيبي
بندر: اكيد بقوم قبل لايفزع فيني الوالد، انتي بالكليه
فطوم: اي حبيبي والحين بروح محاضرتي ، وانت قوم للشغل واذا وصلت ارسلي رساله مو تخليني على اعصابي
بندر: طيب حبي
فطوم: يلا عمري انتبه لحالك ، ولاتسوق بسرعه،، احبك ’ بايو
بندر : ان شا الله ، الله وياك عمري

ركبت فطوم لمحاضرتها وطوال ماكانت تمشي ع الدرجات الكثيره كانت تدعي ربها مايفرق بينهم ، فاطمه بداخله كانت تخاف من لحظات السعاده وتهابها ، تخاف تغادرها ويغادرهابندر

لو كل شخص يدري بالي بيصير بعدين اكيد بيرتاح ،، لانه بيدري هو شر ولا خير احسن من تفكيره الكثير بس الله سبحانه


فطوم: الحمد لله
امها : ماكلتي زين
فطوم: شبعانه اكلت واجد في فطوري بالكليه
ابوها: ربي يعيطك العافيه
امها: يارب
فطوم : ويعافيكم يلا بقوم انام تعبانه

دخلت فطوم غرفتها ونامت ع السرير ومسكت جوالها ورسلت لبندر رساله انها بتنام شوي وبتخلي جوالها عام عشان يصحيها اذا رجع بتكلمه

ومن رسلت الرساله دق عليها

بندر: افاا بتنامين عني
فطوم: ياقلبي انت في الدوام
بندر: طيب انتظريني ، قومي عن السرير يلا يلا
فطوم: من جدك ههههههههه
بندر: اي انا ساعه وجاي انتظريني وربي واحشني القمر
فطوم: يابعد روحي انت على راسي يابعد راسي
بندر: فديت روحك حبيبتي يلا قومي اجلسي مع اهلك
فطوم: بجلس ع النت شوي
بندر : لا لا مابي
فطوم: وجع عيب الرجال مايقولوا مابي هههههههههههههه
بندر: ماني هههههههههههه
فطوم: مجنون لااحد يسمعك يقول انجنيت
بندر: احبك
فطوم: ياقلب قلبي يلا روح كمل شغلك انا انتظرك عندي كلام كثير
بندر : ان شا الله يلا مع السلامه
فطوم: ربي يحفظك
قفلت وقامت جلست مع امها تسولف معاها عن البنات وسوالفهم ولبسهم وامها تضحك معها ومبسوطين ، بندر كان يشتغل بسرعه يبي بس يرجع لها ويسولف معها عن كل شي وده فيه وعن تعبه
هالبنت غيرت بندر ، غيرت كل شي فيه خلته يحس انه انسان ثاني



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خطيرهـ
عضوة نشيطه
خطيرهـ


عدد المساهمات : 113
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

قطيفيه وبندر Empty
مُساهمةموضوع: رد: قطيفيه وبندر   قطيفيه وبندر I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 26, 2009 3:25 am

للحظات الايام وحتى السنين السعيده تمشي بسرعه تنط سريعه ، مانحس فيها بس نحس انها سريعه وان احنا بعض الاقات نبي اللحظه ماتمضي نبيها سنه مو لحظه لانها تضمنا مع الي نحب .. مرت عليهم الايام وهي تشوف الراحه والحب والحنان وهو يشوفها الامل والحلم الي طول عمره يتمناه بحياته ، صارت تعرف كل شي بحياته تحب الي يحبه وتنبسط بالي يبسطه وترتاح للي يرتاح له ، حتى يوم يضيق تشوف الدنيا ضيقه بعيونها تشوف كل شي مايستاهل يوم تحسه فيه شي يضايقه تعشقه وتعشقه لحد الجنون ، حتى صمتهم وانفاسهم يفهموا لبعضم فيها هي لوحدها سوالف شخص واحد يحسوا بنفسهم

رن جوالها على نغمة رومنسيه
- الوو
- هلا ياعمري
- هلا حبيبي
- عيوني انتي
- ياقلبي ونبضه انت وحشتني ياروحي
- احبك
- يافديت قلبك انا
- فطومتي
- هلا عمري
- وش عندك الليله
- ولا شي حبيبي ، بس الليله الخميس نجتمع انا وصديقاتي الليله في بيت ريوم
- اها
- ليش حبي انت تبغى شي مني
- لا لا
- اكيد عيوني ماتبي شي
- انا
- اجل مين ياهبل
- ولا شي سلامتك
- حبيبي ادري فيك شي
ضحكت شوي وكلمت كلامها:
- مبين السالفه جريمه بندري
- لا ، لا
- وش مسوي
- انا وربي
- خيانه صح
- ...
- تدري بندر
- وشو حبيبتي
- انفاسك تكشفك
- انفاسي
- ادري بتقول ماني صادقه بس انفاسك اليوم نفس واحد مسوي شي غلط وخايف مثل البيبي ، صرت اعرفك يوم تسوي شي
- بس
- انا بقولك بس ايش ،، بس ماتوقعتك تخوني يالغالي
- وربي اسف
- انا مقصره معك بشي
- حاشاك
- تحس بفراغ وانت معي
- وربي لا
- شريره انا
- لاتقولي كذا
- قاسيه عليك ،، ماذيتك بشي
- لا لا لا
- يعني مالك عذر صح
- انا اسف
- والي مايقبل عذرك
- احبك
- مو حب الي تقدر فيه تخوني
- ماخنتك
- مين
- هي دقت وربي
- مين مين مين
- وحده من القديمين
- قلت لك ، غير جوالك
- ماتوقعت
- مابيك
- لاتقولي كذا
- وربي مابيك
- فاطمه والله ماسويها
- بندر
- احبك لاتقولي اتركني
- احبك بس الخيانه لا
- وربي عاده ماقدر اتركها احن لها مدري ليش
- مرض هو
- ادري مابتعذريني لانك غير
- يعني كنت تخون اميرة بعد
- هي كانت تسكت
- اسفه انا مو مثلها
- اخرمره
- ماقدر اصبر لين تسويها مره ثانيه
- انا اقولك عشان ابيك تساعديني ، ابيك عون
- هذا عذرك بكل سهوله تقولها
- فطوم افهميني وربي مالي عذر لكن
- ارجوك قفل
حس بصوتها فيه غبنه
- بقفل بقفل فطوم بس لاتبكين خلاص
- مع السلامه
- ادق بكره
- قفل قفــــــــــــــــــــل
وصارت تبكي بصوت عالي ، انكسر قلبه على صوتها
- فطوم لا لا
- ....
- عمري وربي بقفل ولا عاد بدق بس لاتبكين يلا باي
قفل وغطت نفسها بالبطانيه وصارت تبكي بجنون وتصفق راسها وكانها مصروعه ، وبدت تحلل في نفسها كل حركاته وكل شي كان يسويه وكل تاخير يتاخره يقولها انه في الشغل او انه في رحله (ياويلي يمكن رجع لعادته القديمه وصار يطلع مع البنات بعد ، يمكن طلع معه و...)
- لا لا وع وع ،ويلي
ظلت تفكر وتبكي ساعه تحن له وساعه تندم على حبها له ، لحظات ودها تذبحه ولحظات ودها تدق وتقوله احبك وتضمه
_____
بعد اسبوع قريبا ،،،،
فطوم : يمه سويتي العشا ولا اسويه
امها : قومي انتي نامي من اسبوع وانتي تعبانه ولا انتي راضيه يوديك ابوك المستشفى
فطوم: لاني ادلع يمه
ضحكوا ثنتينهم
فطوم تضحك وقلبها يعورها تحس مو قلبها اصلا روحها وياه اخذها معاه تمشي وراه وتفداه بكل الي تبيه
- فطوم
- هلا امي
- قومي غرفتش ارتاحي غناتي
- لا يماه بقعد وياش
- قومي احسن لش
- بطالع تلفزيونون وانا منسدحه على الكنب
- طيب كذا احسن
وسرحت وهي طالع التلفزيون وغفت عيونها وصحت وهي مفزوعه ، وراحت سريع الى جوالها قلبها يعورها اكيد فيه شي

داست على كل شي لان احساسه تعرفه مايخيب ولا خاص ويا بندر لانه قلبها

نست كل شي .. خيانته وكل شي

رن جواله مره مرتين .... عشر

صفقت ايد بايد يعني احساسها صحيح فيه شي

رد اخيرا بعد يوم كامل اربع وعشرين ساعه واكثر ، مشت عندها كانها سنين اكثر من الي قعدتها وياه

- الووو
صوتها التعبان والمنهار شهقت وهي تعيد كلامها
- الوو بندر
- ...
- بندر تكلم قلبي واقف عليك ياقلبي
- انتي مين
- يمه انت مين
مو صوته ياربي هي حافظه رقمه باسم نبض قلبي لايكون نست ودقت على احد من اعمها لا لا مو صوت عمها ، طالعت في الشاشه [نبض قلبي ]
المتكلم :
- انتي مين
- هذا .... وين بندر ؟؟
- انتي فاطمه
- اي اي ، وينه
- هو داخل عند الدكتور
- يااربي وش فيه ، وينه ، ليش هناك
- هو تعبان شوي بس
- بذمتك وش فيه
- مافيه الا العافيه شوي مصخن بس مبين يدلع عليك
وضحك ، اما فطوم سكتت
- اسف اختي انا اخوه
- اذا طلع قوله انا انتظره
- ان شا الله
- يلا مع السلامه

وقفلت من عنده ماتدري هي مرتاحه لانه بس مصخن ، ولا خايفه لان فيه شي ... ( احبه وربي ، ابيه ماقدر اتركه )

وانتظرته يدق مابغت تدق مره فانيه، ويرد اخوه ، في الليل ضمت الجوال بعد مازهقت من مطالع رسايله وهي تبكي .

رن الجوال رنه بس
مين
الساعه 3

طالعت الشاشه

رساله


( يمكن ماتعذريني
وهذا من حقك ... وانا بعد مااعذر نفسي حتى لاتفكري ارسل لش هالشي ابي منك تسامحيني لا
وربي ابي منك بس تساعديني ، ارجوك)

دقت عليه

- الوو
-...
- عمري
- ..........
- بندري
- ....
سمعت صوته وهو يبكي انكسر قلبها صار له وياها سنه تقريبا
- نظر عيني انت ، وربي سامحتك
-...
صمته ماتغير بس شوي حست ان هدا من البكا
- بساعدك وبسامحك ، بس اوعدني انك ماتسوي فيني كذا ، انا حتى اخوك مارضيت اكلمه مع اني خايفه عليك
- وربي احبك
- اوعدني بندر
- وعد وربي ، ابيع الدنيا كلها لرضاك والله
- احبك
- فقدتك .. والله فقدتك
- اخر مره تجرحني وتتركني
- حبي
- عيونها
- والله ماسوي شي بس تكفين لاتسويها وتتركيني
- وعد ياحبيبي
- وربي ماقلتها لبنت ابدا تكفين
- بندر
- قولي بندري
- هههههههههههههه مجنون
- قولي احبك بندري ،،قولي كلام الدلع كله
- يؤ بلا جنون لاتصرخ
- احببببببببببببببببببببببك ، قولي بندري احبك قولي ابو سعود وعمري وحياتي
- وقلبي ودنيتي كلها بعد
- اموت فيك وفي قلبك
- اعشقك
- اخذيني فداك انا افداك وافدى قلبك
- فديتك
- حياتي بدونك ولا شي
- ولا شي الحياه وربي بلا قلبك وحبك
- والله ثم والله اول مره احس اني احب
- صدق
- وربي فقدت كل فيك ، فقدت خوفك عليي واسطوانتك اليوميه صرت ادقق فيها حرف حرف ، صار ودي احد يحن على راسي اترك التدخين ، ويذكرني بموعد الغدا ويصرخ عليي اذا نسيت افطر و..
- بس بس حرام عليك احس اني جوز حنانه
- احلى عجوز
- لا وجع لاتقول عجوز يادفش
- بالله فطوم تتمني تصيري عجوز وانتي معي
- اممممم
- يؤ يؤ يبغى الها تفكير بعد
- لا ماتمنى
- افاا ياروحي
- قلب بيزل شباب دامي وياك
- وش تتمنين
- اتمناك
- اي شي تبينه تحت تراب رجولك
- لا لا انا ابيك وانت على راسي
- ياتاج راسي انتي
- احبك
- وانا اهواك واهوى قلبك
- احس اني بحلم يابندر
- ياريته حلم بس اهمشي لاينتهي
- ياريت
- وانت وش تتمنى
- اضمك بس
- حلمك هههههههههههه
- يؤ ليش تحطميني
- انت احلامك قويه
- انتي دفشه
- ياعيني ع البدوي اذا قال دفشه
- انا بدوي
- اي ونص هههههههههه
- انتي قرويه
- عيب انا حبيبتك لاتقولي كذا مايصير
- يؤ قبل شوي ماكنت حبيبك يعني وانتي تقولي ليي كذا
- حبيبي وعمري وحياتي وبعد حيي وبعد كلي بعد
- ياشين الترقيع
- وجهك
- انا مرقع
- شوي هههههههههههههههههه
- يامجنونه
- فيك والله
- ودي اسالك شي
- اسال حبيبي
- بتنسيها لي هالغلطه
- ........
- وربي وذمتي وغلاة امي وابوي وراسك يالغاليه ماخونك
- بنساها لك اذا انت نسيت هالشي ولا عاد تسوي كذا فيني
- والي يقولك نسيت
- اجل انا اعتبرني نسيت
وقفلت من عنده وهي تحس روحها اسعد انسانه بالدنيا ، بندر قفل وهو اول مره يحس نفسه يبغى يبكي من الفرح ، جاته ضربهعلى ظهره خدرته
- آآآه
- ههههههههههههههههه سمعتك يالخكري
- وجع
- يوجع الي كنت تكلمها
- يوجعك انت يانحس
- مين ذي
- مالك دخل
- افااا علينا يااخوي تخبي
- هذي غير
- وش فيها زود
- هذي قلبي اخذته وربي مبين مسويت لي سحر
- لو مسويه سحر مادريت فيها هههههههههههههههه
- كل تبن
- تحبها من صدقك
- سمعتني مره اقول لاحد تكفين
- اي توك
عصب بندر
- من جدك انت كنت تتجسس علي ياغبي
- ايوه هههههههههههههه كشفناك ياحبيب
- وربي لاوريك ياالقرد
اخوه تركه وهرب لغرفته وبندر بقى لوحده يتسلى وهو يتذكرها
بندر خاف ان اخوه اخذ رقمها من جواله او اي شي ، خاف يبتزها ، خاف عليها من اخوه لان سعود نذل مع البنات
نام بندر وهو ناوي في قلبه يعلمها تنتبه لنفسها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خطيرهـ
عضوة نشيطه
خطيرهـ


عدد المساهمات : 113
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

قطيفيه وبندر Empty
مُساهمةموضوع: رد: قطيفيه وبندر   قطيفيه وبندر I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 26, 2009 3:36 am

بعيد عن كل شي واي شيء يظل الحب شيء مقدس وغالبا مايخرج عن القوانين انه حر لاشيء يختاله ولا قوانين تحكمه ولا خطوكط توقفه عند حده ، فاطمه كان افضل وقت عندها هوم الي تقضيه مع بندر تحس روحها في عالم ثاني عالم باختيارها هي ، هي الي كونته عالم تحلم فيه من من زمان ومين فينال مايحلم بالحب ومايبغى الحب كلنا اوقات نسعى للحب ونسعى وراه كثير منا مايرتاح الا اذا كان يحب يحس بالاستقرار .

سأقف هنا في البداية معتذره لكم على عدم انظباطي في قصتي فقد حل بي امر طارىء ومرض والدي اطال الله بعمره وابتعدت قليلا عن كل شيء.

خليني اكمل ليكم قصتي \

يختال سرحانها احلام ورديه تشوف نفسها معاه لوحدهم تكلمه وجها لوجه تقوله احبك وابغآآك جنبي على طول تضمه لصدرها وتجلس معاه ساعات طويله تقول كل الي في خاطرها

ريوم: فطموه
فطوم: وهـ بسم الله خوفتيني
ر يوم : طبيعي تخافين انتي مو في عالمنا لان
فطوم: أي في عالم امك
ريوم بسخريه : لاتسبين هههههههههههههههههههه
فطوم تضحك معاها وافكارها وقلبها مع البدوي مالك عقلها

رجعت فطومه البيت بعد دوام كله سرحان وكتابة احلام ورسمات الآم ، دقت على بندر
بندر : الوو
فطوم: يالبى قلبك ياروحي ودنيتي وعمري انت
بندر: خذيني فدا لقلبك انا يالغاليه
فطوم: انت قلبي وانت كليي يابعد حيي
بندر : احبك
فطوم ضحكت بخجل : وانا اكثر
بندر: لا قولي احبك
ضحك عليها وهي متردده تقولها: فطوم اخاف اول مره تقوليها ههههههههه
فطوم : احبك ، اعشقك ، اهواك يااغلى شي في كوني
بندر: يؤ بصدق حالي وبقول القطيفبه كتبت لي شعر
فطوم: ووش فيها القطيفيه
بندر: قرويه
فطوم: احلىى يالبدوي
بندر: البدو تاج راسك
فطوم: وانا وش دخلني فيهم اصلا
بندر: حبيبك منهم
فطوم: انت بس تاج راسي
سكت بندر شويات اول مره تقوله هالكلمه احلى كلمه سمعها اليوم
بندر: انا
فطوم: أي انت يااحلى ابو سعود في الوجود
بندر: والله انتي حياتي وتاج راسي وبعد ....
قاطعته فطوم: لا ، لاتقوليي تاج راسك
بندر: ليش
فطوم: البنت هي الي تلبس تاج بس هالايام هههههههههههههههه
بندر: وجععع
فطوم: لاتقلد انا بس الي اقول وجع
بندر: ماعليه يالقرويه تضحكين عليي
فطوم: مو حبيبتك
بندر: اكيد
فطوم: مو نبض قلبك
بندر : أي والله
فطوم : طيب تبخل عليي بضحكه
بندر : وربي انتي مجنونه وبتجننيني ههههههههههههههههه
فطوم: بندر بندر
بندر: هلا لبيه ياعيونه اامري قلبي
فطوم : عد للعشره وانت مقفل فمك ولا تتنفس
بندر: كيف صار!!
فطوم: صحيح بدوي يعني عدها بدون صوت بس في نفسك
بندر: طيب يامجنونه
فطوم : يلا اتنفس بقوه
اخذ بندر نفس
فطوم: يلا بسرعه اتمنى امنيه قبل لايبعد هوا نفسك
بندر: يؤ مجنونه هههههههههههههههههه
فطوم : بسرعه
بندر: تمنيت خلاص
فطوم: يلا قولي وش تمنيت
بندر: هذي من اللعبه اني اقولك ولا بس لقافه
فطوم بمكر : ا لا الا من اللعبه
بندر : أي صدقتك


فطوم : بندر عاد قول
بندر: ماني
فطوم: يؤ عيب كم مره قلت لك الرجال يقول مانا
بندر: انا احوب ماني ههههههههههههههههه
فطوم: عفيه بندوري قولي وش تمنيت
بندر: سر
فطوم: تخبي على فوفو اسرار
بندر: لا
فطوم: اجل قوليي بيبي
بندر: اممم
فطوم: عمري وحبيبي الي بيقوليي
بندر: تمنيت اتزوجك
فطوم: هاآآه
بندر: ليش هآآه
فطوم: لان حلم
بندر: لو سالتك تتزوجيني وش تقولين
فطوم: بس هالشي مايصير
بندر: لا حتى لو مجرد سؤال
فطوم: بس انا
بندر : وش تقولين لو سالتك بجد بس سؤال



................................

ان شا الله ماتاخر عليكم بالجزء الجديد ويارب عجبكم هالبارت واعذروني طولت تعبت مره حالتي النفسيه بسبب مرض ابوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خطيرهـ
عضوة نشيطه
خطيرهـ


عدد المساهمات : 113
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

قطيفيه وبندر Empty
مُساهمةموضوع: رد: قطيفيه وبندر   قطيفيه وبندر I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 26, 2009 3:37 am

لنكن صريحين احياناً رغم اكتمال كل شيء في الحب نشعر ان هناك ماينقصنا ، نتسال عما يكون او لما يكون لنجد انفسنا نقف على لوائح من الاسئلة التي تنقلنا الى قمة اليأس لذلك حين تشعر بأن هناك ماينقصك اكتفي بالبحث عن الاشياء الجميله .

لنكمل قصتنا /

بندر: بالله يافطوم جاوبيني
فطوم وهي تحس بغبن: وش اقولك
بندر: انتي تقوليي تحبيني
فطوم: احبك اكثر من أي شي ثاني
بندر: ليش لما سألتك سكتي واتحيرتي كل هالحيره
فطوم: لان فوق الاحلام نتزوج
بندر: انا ابغاك منك كلمه
فطوم: انا وانت
بندر: شفتي اذا انتي اول وحده قلتي انت سني وانا شيعيه انت بدوي وانا قطيفيه مو انتي اول عائق
فطوم: انا لو عليي اتزوجك وابقى معاك العمر كله
بندر: ولو تزوجنا ماكفرنا
فطوم: اكيد لكن ،
قاطعها بندر: لكن مجتمعنا تقاليدنا الي كانها حجر مستحيل تتغير تقاليد جايبه لنا هموم وربي مكسره راسنا وهم يتخيلوا انها شيء كويس
فطوم: مو كل التقاليد شي شين
بندر: اكيد ، بس التقاليد الي كذا
فطوم: الناس وصلت للقمر واحنا مو قادرين نتقبل بعض
بندر: أي والله مشكلتنا متمسكين بافكار اجداد اجدادنا عن بعض ونسينا ان احنا في عصر وجيل ثاني
فطوم: خلينا من ذا كله ، ليش انت قلت كذا
بندر: انتي اول وحده احس انها تسوا البنات كلهم عندي
فطوم: يافديت عمرك انا
بندر: اول بنت اتمنى ارتبط فيها والله
فطوم : ياريت يصير والله يالغالي
بندر: خليها بالقلب باقلبي
فطوم: ان شا الله ، بس وش رايك الحين نجي للبطن
بندر: وشو ههههههههههههه
فطوم: بصراحه ميته جوع
بندر: وانا والله جوعان
فطوم: قوم نتغدا حياتي وبعدين انت ارتاح لك شوي وانا بجلس مع امي وقبل ماتطلع لشغلك قوليي عمري
بندر: تامرين عمتي
فطوم: عمت عيون عدوانك هههههههههه
بندر: انتبهي لنفسك
فطوم: ان شا الله وانت كل زين ولا تكثر شطه ماجايب لك القولون غيرها
بندر: على راسي
فطوم: يسلم ليي راسك وقلبك
بندر: احبك
فطوم: احبك ، يلا عيوني مع السلامه

فطوم قفلت من بندر وكانه وعاها على شيء مهم ، وكانه خلاهللا تصحى من احلامها كلها ، خلاها ترجع للواقع لعقلها مو لقلبها
ان هي وبندر حبهم بدون نهايه واعظم نهايه وافضلها ليهم الفراق
انحدرت على خدها دمعه ومسحتها بسرعه ، حبها الي صار له سنه واول مره تحس فيه مستحيل يتتوج بالزواج نهايته حتى مو فراق عادي
اكيد بكره اهله بيعطوه بنت عمه زي عادة البدو آآه ياقلبي وش الي خلاني احبه
ليش حبيته بدون تفكير وبدون أي مقدمات
حبيته بجنون ، اخد مني كل شي سلبني حتى اني يكون ليي رأيي في حبه تمسكت فيه وساعدته يترك كل البنات الي يلعب معهم عطيته قلبي وعطاني حياته والحين وش نهايتنا حتى مانقدر نحلم بالزواج
ماقدر اقوله انت في المستقبل زوجي ولا يقدر يقوليي وش تبينا نسمي اول ولد
ياربي انا الغلطانه ولا هو ليش مافكرنا ليش حبينا بعض بجنون بدون ماتاخذنا لحظة تفير جديه تذكرنا ان مستحيل نكون لبعض
وش فيش يافاطمه طول هالوقت ماكان في بالك ابدا انك ماتقدر تكوني اله ويكون الك
ليش مافكرتي .
ياويل قلبي .... رمت نفسها على السرير بعد ماكانت بتقوم للغدا وجالت وراحت بافكارها في هالسالفه تحس نفسها مخنوقه كل جزء في جسمها يرتجف قشعريره تهزها تهز كل شعره فيها من راسها الى قدمها حطت ايدها على راسها
_ آآآه
وجلست تبكي بخنقه ، بكت للمستقبل هالمره
بكت على شي راح يصير اكيد ومامنه مفر شي ماقط فكرت فيه وهي معاه بس هوم فتح عينها عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خطيرهـ
عضوة نشيطه
خطيرهـ


عدد المساهمات : 113
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

قطيفيه وبندر Empty
مُساهمةموضوع: رد: قطيفيه وبندر   قطيفيه وبندر I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 26, 2009 3:38 am

احاسيس متناثره ، تعبث في عقلها وقلبها تمحي كل شي سوا الشعور بالحزن فاطمه كانت في حالة منعزله تماما عن العالم تبغى تظل لوحدها لاكثر وقت ممكن كل شي فيها يرتجف احساس واحد ماتقدر تحدده من بين لخبطتها هي منقهره هي ندمانه او خايفه او ...و..

أو .

دق جوالها على نغمة الموسيقى الهاديه ، طالعته ودموعها بعينها مسحت دمعتها ومسكت الجوال يرن ويصير مكالمه لم يرد عليها ، مكالمه ,,,, مكالمتين ثلاث اربع . عطته مشغول وقفلت جوالها ، رمت نفسه على السرير وغمضت عيونها تحاول تخفي احساسها بالشوق مشتاقه له ، اي مشتاقه لكل ذرة منه ولكل كلمه من لسانه تحبه
، تحب الصوته الي دوم تضحك عليه وتقوله ياغلاظته تحب نغمة دلعه ، تعشق نحاسته وشقاوته ، وصبره على ابوه وبره بأمه ، اي هو بندر البدوي والي المجتمع يرفض ان يكونوا ويا بعض لانهم غير
بس هي ماتعتبر انه غير ... بندر هو روحه بعيد عن كل شي [ وش فيه غير يعني كلنا نصلي ونصوم كلنا ماكفرنا ولا بنكفر ، الناس كلها وفي كل بلد يصير يتزوجوا المختلفين مثلنا ، ليش احنا كذا ، آآه ودي اصرخ واقول ليش احنا كذا ليش متخلفين اوووووفففف ياربي ساعدني حتى ]
فتحت جوالها وشافت منه رسايل موجود 23 .... ورساله من بندر (بدونك ماشوف للدنيا لون )
دقت عليه بسرعه
فطوم: الوو
بندر: مجنوووووووووووووووونه ، ليش تسوين فيني كذا
فطوم بصوت منكسر : اسفه يابعدهم
بندر: ماحبك ، ياشينه
فطوم وهي في عالم ثاني : بندر لو يحصلك تتزوجني توافق
بندر: انا لو توافقي اجيك اليوم والله احبك
فطوم: خايفه
بندر بخوف: بسم الله عليك ياعمري
فطوم وهي دموعها على خدها :خايفه تصير لغيري
بندر: انا لك
فطوم: اي ابغاك بس لي ، انت لي انا حبيبي وبس
بندر: لاتبكين ياقلبي والله لك وبس ،انا حبيبك ياعمري
فطوم: احبك
بندر: انتي كل شي ليي يابعد روحي
فطوم: وانت كل دنيتي ياروحي
بندر: تدري وش ودي يامجنونه
فطوم برومنسيه : وشو ؟
بندر: ودي اتوطى ببطنك ، وانتف حواجبك
فطوم: وجع
بندر: يوجع الي يكرهوني
فطوم: يعني انا هههههههههههههههه
بندر: عدوينك
فطوم: صحيح بدووووووووووي ماتقدر تصير رومنسي
بندر: والله كنت اغازل البنات بالسهوله
فطوم: يعني انا مو بنت يالشين
بندر: لا والله
فطوم بقهر: هاه
بندر: شيخة البنات انتي يالهبله
فطوم : يابعد روحي وعمري انت
بندر: اقول يالقرويه خليني بنام لا اذوب
فطوم: يوووه عيب
بندر: احبك
فطوم: وانا اموت فيك
بندر: يلا عمري انتبهي لنفسك واتغطي زين
فطوم: حبيبي
بندر: ياروحه انت اامري
فطوم : بتروح بكره بعيد
بندر: اي والله بكره بروح القصيم عشان التمر
فطوم: الله يعينك قبل لاتطلع دق او ارسل رساله لاتنسى
بندر: ان شا الله قلبي
فطوم: يلا حبي تصبح على خير
بندر: وانتي من اهله

قفلت فطوم ونامت وهي مرتاحه مسحت دموع الفرح ونست كل شي ، نست فروق العالم ونامت وهي بس تذكر ان بندر حياتها كلها

_____

الام : فطوم ، فطووومه
فاطمه: هلا يمااه
الام : تعالي قعدي بقولش
فاطمه وهي مستغربه من اسلوب امها الحذر : وش تبغي تقولي يماه صاير شي
فاطمه في قلبها خافت من ان امها تكون كشفت شي او حست بشي ،
الام :غناتي خطبتش ام قاسم لولدها
فاطمه اخذت نفس بقوه : هاه ، لويش !!
الام : هههههههههههههههه شي بعد لويش عشان ياخذش مره
الام فكرت بنتها خايفه من الزواج بس ومتوتره ، ربتت على كتف بنتها: اسم الله عليش يابتي لاتخافي
فطوم: يماه ، ام قاسم جارتنا يعني
الام : اي تعرفيها وتعرفي ولدها
فطوم: اي اكيد كله تجينا يماه
الام : اجل مو لازم حتى تفكري ، تعرفي ام قاسم ماعندنا اغلى منها
فطوم: بس يماه
الام : لا بس ولا شي ابوش يسال عنه يابتي وماحد قال عنه شي
فطوم: شي من متى جات خطبتني
الام : ياعيوني هي من زمان تبغاش
فطوم: يماه بفكر
الام : اكيد لازم تفكري ،هذي حياتش
فطوم: يعني ماحد اله شغل في االي ابغاه او لا
الام :اي
فطوم: ان شا الله يماه
الام : قومي كملي مذاكرتش
فطوم راحت غرفتها وتضرب ايد في ايد ، ماتدري وش تسوي بقلبها وبعمرها .... بعد تفكير قررت فطوم ماتقول لبندر بالسالفه عشان ماتخليه يقلق ويتهوس
دق جوالها ، طالعت الرقم وشافت رقم واستغرب هالحزه بندر غريبه يدق
بندر: الوو
فطوم: لبيه يابعد كل الوجود
بندر:حياتي فيك شي
فطوم: لا مافيني شي يابعد روحي
بندر : فطوم صوتك فيه شي ياقلبي
فطوم طاحت دمعتها على خدها : لا ياقلب قلبي بس غلاك عذبني
بندر بغرور مصطنع : اهاا اي بصراحه من حقك
فطوم: يؤ بديت يالبدوي
بندر: تدري
فطوم بسخريه :وشو ياحظي
بندر: انا يوم تشوف عيوني وحده لازم ترقمني
فطوم: اقول بندر
بندر: احم وشو
فطوم: انطم احسن لك
بندر: هههههههههههههههههه ان شا الله يالغيوره
فطوم: ماغار
بندر : اجل ليش تقولي اسكت
فطوم: خايفه يطق عرق منك وانت رافع خشمك
بندر: افا انا مو كذا
فطوم: الا كذا واحبك
بندر: ههههههههههههه شفتي انتي نفسك لو شفتيني...
قاطعته فطوم : ياويلك مني هههههههههه
بندر: عمري
فطوم: هلا ياروحها
بندر: حياتي بذمتك
فطوم: يؤ مافي
بندر: امانه يابعدهم فيك شي
فطوم: لا وجع
بندر: قلبي حاس ان
فطوم: انت وقلبك
بندر: وش فيه قلبي حتى هو مو عاجبك
فطوم: اي اقول بتسكت وبتقول احبك ولا اذبحك
بندر: حلالك
فطوم: اقطع شرايين قلبي قبل
بندر: وهـ فديتك
فطوم: فداك قلبي يابعدهم
بندر: طيب انا الحين برا في الشغل
فطوم: يؤ ياقلبي واقف في الشمس عشاني
بندر: لا لا بس عشان انا ابي اسوي برونزاج
فطوم: ههههههههههههه انطقها عدل اول
بندر: اقول الحق
فطوم: تحبببببببببببببببني اعترفني
بندر وهو يضحك : يعني غصب
فطوم:اي وتموت فيني بعد
بندر: يابنت ماحبك
فطوم: ههههههههههههههه واقف لحين في الشمس ترا عشاني
بندر: يلا باي اجل
فطوم: روح ياعمري وانتبه لنفسك
بندر: اي وانتي بعد والليل بغصبك تقوليي وش فيك
فطوم:احبك والله انا
بندر: وانا احبك وعلى تول احبك والله
فطوم: يلا ولا تتاخر ولا تشرب دخان
بندر: طيب
فطوم: ادري الحين الدخان في ايدك الحين
بندر بتوتر : لا هههههههههههههه
فطوم: روح ادري ترا
بندر: مع السلامه ياقلبي
فطوم: الله وياك

فطوم كل الاحاسيس الحلوه تحسها بس وهي جنبه الحب والامان والفرح بس احساس واحد بين هالاحاسيس ماذيه خايفه
خايفه مووت انها تفقده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خطيرهـ
عضوة نشيطه
خطيرهـ


عدد المساهمات : 113
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

قطيفيه وبندر Empty
مُساهمةموضوع: رد: قطيفيه وبندر   قطيفيه وبندر I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 26, 2009 3:40 am

يقترب مني بندر بلطف وقد امسك بيدي اليمنى وشبكها بيده ، اميل باقترابه للوراء واستسلم له اريده بكل جزء مني وكل ذرة فيني ان يقبلني بشده يقترب مني اكثر واكثر اغمض عيناني واشد شفتاي لاخذ قبلة من بين شفتاه المحمران بسبب كثرة التدخين اعض على شفتي بشوف وهو يضمني اليه ويقترب اكثر فاكثر


صحت فاطمه من نومها على هذا الحلم واتمنت من قلبها انها تقدر تلمسه محتاجه تضمه ويضمها تبغى تحس فيه ورجعت نامت وتفكيرها كله ببندر بحبيبها الي ماتقدر حتى تتملكه .

مشاكل ،مشاكل..... المشاكل اكثر شي يوقع فيه الي يحبوا بعض اوقات فيه مشاكل يتشاركوا فيها وبعضهم يفضل يحتفظ بالالم لوحده بدون حبيبه ، اوقات صحيح احنا نتألم ولا الي نحبهم يتألموا
كذا كانت فطوم تحتفظ بالالم وبكل شي داخل قلبها وتسكت ماتحب تقول لبندر اشياء تكدره ، تعودت كل الاشياء الي تقولها اله الاشياء الي تخليه يضحك ويفرح يمكن بعضكم يقول ماحد يسوي كذا الحين

فطوم نست حتى نفسها وهي وش تبغى مع بندر ، سلبها هالبدوي قلبها وعقلها

اما بندر من جهة ثانيه كان يحاول ينام يتقلب على يمينه وساره قلبه ينبض بشكل جنونيه

( لايكون الغاليه فيها شي ، انا لله انا وهالهوجاس البنت مافيها شي وانا موسوس عليها فديتها )
تعوذ بندر من ابليس ودق عليها

فطوم مسحت دموعها بسرعه لما سمعت نغمة بندر
فطوم: هلا قلبي
بندر: عيونه انتي
فطوم: حياتي وحشتني والله
بندر: فطومه مو جايني النوم والله
فطوم: اسم الله عليك وش فيك
بندر:خايف عليك مدري ليش
فطوم: غناتي مافيني شي
بندر: وقلبي
فطوم: احبك
بندر: فطوم قولي الحق امانه
فطوم: خطبوني
بندر: تمزحي
فطوم: هذا كل شي والله
بندر: مين
فطوم: وش تبغى فيه
بندر: وربي بجي ادوسه بالسياره لو تزوجتي
فطوم: بلا جنون
بندر: انتي تفهميني احبك والله احبك
فطوم: يابعدهم انت وانا بعد بس اهدا وراك معصب
بندر: انتي لاتروحي مابيش تروحي تفهميني
فطوم: وربي فاهمه كل شي عليك بس لاتسوي كذا
بندر يصارخ وتغير صوته ويحس نفسه بيتجنن مو قادر يسيطر على عواطفه: فطوم لاتوافقي
فطوم: بندر حياتي
فطوم: يامجنون
بندر نزل صوته وشهق بقوه : انا والله مجنون ، تروح روحي ولا تبعدي انتي
فطوم: انا مابغى احد غيرك
بندر: امانه يافاطمه لاتوافقين
فطوم: هذاني مو جايني النوم افكر في كل حل وربي
بندر: قولي مابي
فطوم: قريب للعيله
بندر: ولد عمك
فطوم: لا
بندر: مين يافاطمه وربي لاذبحه
فطوم: خلااااص الله يعافيك
بندر: لاتبكين
فطوم: انا مابغاك مجرم
بندر :
سكت بندر ويبغى يجيب لها جواب
فطوم: غناتي
بندر: لبيه ياروحه
فطوم: المشكله انا وانت حتى لو ماتزوجنا مستحيل نكون لبعض
بندر: انا عادي اخذك واهرب
فطوم: ههههههههههههههه ياحلاتك يابنرد
بندر: خذيني بحضنك فطوم
فطوم: قلبي
بندر:......
فطوم: عيوني
بندر:.........
فطوم: لاتبكي اذا تحبني
فطوم ماتسمع منه الاشهقاته وقلبها يتقطع مع كل شهقه يطلعها هذا بندر البدوي الي هيبته مايكسرها شي يبكي الحين وش تقوله هي نفسها تحس انها ماتملك قرارها هالمره تخاف تقول أي وتندم وتخاف تقول أي وتموت هي بندر بحرها ، سمكه بدون بحرها
فطوم: حبيبي
بندر: ياغلاهم انت
فطوم: اوعدك ماتركك
بندر: ادري الامر مو بيدك
فطوم: بيدي انا
بندر: قرار اني اخذك اولا مو بيدي ولا حتى بيدك
فطوم: خليها على الله بندر
بندر: الله يقول اسعى ياعبدي
فطوم: انا وياك اثنين مابنقدر نكسر عادات مجتمع
بندر: ياا الله
فطوم : انا الي اقدر عليه بسويه
بندر: فطومه
فطوم: لبيه ياعمري
بندر: ودك تتزوجي
فطوم: هههههههههههههههه أي مره يمكن انحرف بعد
بندر: انحرفتي يابعدهم ههههههه
فطوم : منك
بندر: افاا انا ماسوي هالحركات
فطوم: انت تسأل
بندر: يمكن كل بنت تبي تتزوج
فطوم: انا بعد ابي اتزوج ، مستحيل فيه بنت ماودها تلبس فستان ابيض وتمشي على كوشتها ملكه ماحد احلى منها ولا احد المع منها ، بينها الي تحبهم تطلع فيهم بغرور وتقول في نفسها سبقتهم وتزوجت
بندر: ههههههههههههههه
كملت فطوم: يرقصون حولها بفرح وهي تطالعهم بنظرات شكر ، يجيها زوجها ويرفع طرحتها و.. خلاص الباقي مشفر
بندر: ليش عاد
فطوم: مايصير اقوله
بندر: عاد ان هالجزء الي كنت انتظره
فطوم: هههههههههههه بذبحك
بندر: ياقلبي انتي
فطوم: هاه مابتخليني انام
بندر: أي تبين الفكه
فطوم: بالضبط ههههههههههه
بندر: انا بعد بقوم انام عشان شغلي الحق عليه تصبحي على خير عيوني
فطوم: وانت من اهله يابعدي

تمشي فطوم بين صديقاتها وتزيف ضحكتها ماتبغى احد يحس ان فيها شي غير لازم تكون من برا حديد ، وصلها مسج وهي بالمحاضره فتحته

من: نبض قلبي

انا وصلت القطيف ، وجاي اخطبك يااميرتي

فطوم مي عارفه وش تسوي راسها دار قلبها ينبض خايفه من كل شي ياويلي تجنن بندر وش بيسوي ابوي لو جاه السالفه فيها ذبح حتى بيطرده اكيد وبيشك فيني ولا كيف عرفني اجل يااااربيه بندر مايفكر وربي

ناوي على قتلي والله لازم اكلمه بس هالدكتوره مافيه امل استاذن منها ياربي ارحمني مابي بندر يتهور
وماصدقت على الله تقول الدكتوره السلام عليكم الا وقامت سريع وحقرت كل نظرات البنات الي مستغربه من سرعتها وصديقاتها الي مستغربين وش فيها ماكلمتهم قبل ماتطلع راحة بعيد عن الكل في حرم الكليه

فطوم: الوو
بندر: احبك
فطوم: لو تحبني فكرت ياغبي
بندر: انا وش فيك فطوم معصبه
فطوم: وربي ان قربت القطيف بقتلك روح روووح
بندر: فطومه
فطوم: يلا باي بعدين اكلمك

بندر استغرب من طريقة كلام فطوم وهو كان في نص طريقه للدمام وقف في الدمام واستاجر له فندق ، قفل جواله وطفى انوار غرفته وبقى لوحده مايبغى حتى نفسه يشوف دموعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خطيرهـ
عضوة نشيطه
خطيرهـ


عدد المساهمات : 113
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

قطيفيه وبندر Empty
مُساهمةموضوع: رد: قطيفيه وبندر   قطيفيه وبندر I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 26, 2009 3:41 am

بعد ماقفل بندر من الجوال جلس مكانه على الارض ونفرت الغبار والرمل حواليه بقعدته كان في مكان بري واضطر يوقف عشان يكلمها ، حط ايده على راسه وصار يفكر وش يسوي هو وين عقله
( ياربي ويش فيها ذي البنت جننتني صدق كلامها بس انا الغبي مافكر احنا وين وانا وين ، انا اخذتني لحظة جنون )

بندر حس هيبته راحت ، وان فطوم كسرت شي في قلبه

______

فطوم : يماه خلاص والله مابغاه
الام : بس يابتي ماقدر اقوليها لا
فطوم: ولوي اني اول وحده اقول لا وهو اول واحد ينرفض يعني
الام: لا لكن هذولا غير
فطوم: لاماحد غير اني ابغى اكمل
الام: ياربي اني ويش اقول للمراه
فطوم: قولي مابغى ماني ، ماتقدر ي بقول اني
الام: ياغناتي فكري
فطوم: فكرت يعني لازم اذا فكرت اقول موافقه
فطوم طاحت دموعها وهي تكلم امها
الام: ولويش تصيحي عاد
فطوم: والله يايماه احس بتغصبوني
الام: شوفي يابتي هي المراه غاليه عليي لكن انتين اغلى ماعلي الا منش ومن رايش
فطوم ابتسمت لامها: صحيح يماه يعني مو لازم
الام: اذا انتي مصره عادي
فطوم: أي ماودي
الام: ماودي يروح عليش ولد اجواد
فطوم: يعني مضايقتنكم
الام: الله يغربلش
فطوم: اجل بقوم اذاكر
الام: قومي ياخلف ابوي
فطوم راحت سريع لغرفتها ودقت
بندر: هلا
فطوم: ر فضت
بندر سكت يفكر خايف يكون خرب مستقبلها هو يبغاها لكن هي اصلا ماتبيه يجي
فطوم: زعلت مني غناتي
بندر: لا وليش ازعل
فطوم: صوتك يقول زعلان
بندر : ازعل على نفسي مو عليك ياقلبي
فطوم: اسفه ياحياتي
بندر: انا صدق يكسر هيبتي حبك لكن
قاطعته فاطمه: لا يابندر انت فوق كل شي هيبتك على راسي والله انت تاج راسي
سكت بندر واخذ نفس
فطوم: والله ياعمري لان خوفتني بجد انت شفت كيف بتروح مافكرت
بندر مايعطيها جواب غير صمت يقتلها
فطوم: بندر انت مافكرت وربي كنت بتودينا بداهيه ، خلني انا عادي اموت بس انت يسوي فيك ابوي شي ، الله يعافيك يابندر فكر
بندر وصل لحده: أي مافكرت، كيف افكر جننتني ويش مسويه ليي والله مادري كيف رحت ووصلت للدمام كاني مهبول
فطوم: ياروحي انت فديتك ، سيد العاقلين
بندر: والله تعبت يافطوم البارحه مابيك لغيري
فطوم: وانا مابغاك الا انت ياروحي
بندر: جرحتيني فطومه
فطوم: لاتقول كذا بندر
بندر: اول مره احسك قاسيه
فطوم: مو قسوه بس خوف من تسرعك وغضب
بندر: حسيتك تفكري حبي لك ضعف
فطوم: لا والله ادري بهيبتك يااحلى بدوي
بندر: تعرفي ترقيعها مشكلتك والله هههههههههههههه
فطوم: احبك انا
بندر : فطوم اذا
فطوم: اششششش مابغى اتزوج ، ابغى بس اظل وياك بندر وارتاح
بندر: والله وانا هذا بس الي ابيه
فطوم: رفضت والله
بندر: لاتفكري رفضك يفرحني ، اخاف اموت ولا يصير لي شي وانتي اكون حرمتك من الزواج
فطوم: اموت وياك اريح ياقلبي
بندر: امي مدري وش تبغى خليني بقوم ياعمري اتوقع انها بتروح السوق
فطومه بمزح: السوق ، نسألك الدعا فيه هههههههههههههههههههههههههه
بندر: ول عليكم يالبنات موتكم هالسوق
فطومه: والله يريح البال
بندر: وش تبغي اامري ياعمري
فطومه: ابغاك بس تقوم لامك وترجع سالم

قفلوا الاثنين وكأن الي انزاح عنهم مو زواج الا جبال الدنيا الي خلت يوم في حياتهم عن سنه يكدرهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قطيفيه وبندر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ملاكـ الروح :: كرسي الأعتراف :: أرض الحكآيآت والروآيآت-
انتقل الى: